إنيستا: مع مارتينو حتى الموت

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 - 20:09

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): أكد لاعب وسط برشلونة الإسباني أندريس إنيستا أن الفريق سيظل "حتى الموت" مع مديره الفني جيراردو "تاتا" مارتينو، مشيرا إلى أن اللاعبين يتحملون جانبا من المسؤولية في الهزيمة الأخيرة بالليجا أمام ريال سوسييداد بنتيجة 1-3.

وقال اللاعب أثناء مشاركته في حدث ترويجي: "المسؤولية تقع دائما على الجميع، ولكن نحن من نلعب في النهاية، المدرب وثق في الفريق من أجل تحقيق الفوز، إنه دائما يسعى للأفضل من أجل الفريق، لذا لا يوجد أي شك من ناحيتنا تجاهه".

وقلل إنيستا من أهمية ما أثير بخصوص أن بعض لاعبي البرسا وجهوا ما هو أكثر من كلمات لحكم مباراة سوسييداد فرناند بوربالان التي شهدت طرد مارتينو في الاستراحة.

وصرح اللاعب "لا أعتقد أن هنالك أشياء ليست طبيعية قد وقعت، كل مباراة قد تشهد بعض لحظات التوتر".

وعما إذا كان يفضل فوز ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الأسبوع المقبل بالليجا تابع "رغبتنا في فوز فريق وخسارة الآخر لن تفيد في شيء، إذا لم نقم بما علينا".

وبخصوص ما قالته بعض وسائل الاعلام بخصوص أن قائد الفريق كارليس بويول سيرحل عن البرسا بنهاية الموسم أضاف "أتمنى ألا يحدث هذا الأمر، أعرفه منذ فترة وأرغب في استمراره والاستمتاع بالثقة التي يمنحها لنا في الملعب".

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في الليجا برصيد 60 نقطة بالتساوي مع أتلتيكو صاحب المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن الريال المنفرد بالصدارة.

التعليقات