مورينيو غاضب لتسريب تشكيكه في عمر إيتو

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 - 17:18

كتب : وكالات

لندن، (إفي): يشعر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، بالغضب نتيجة تسريب محادثة خاصة له شكك خلالها في العمر الحقيقي لمهاجم فريقه، الكاميروني صامويل إيتو، حسبما ذكرت وسائل إعلام بريطانية اليوم الثلاثاء.

ويظهر الجدل عن هذه المحادثة في الوقت الذي يستعد فيه تشيلسي لمواجهة جالاتاسراي غدا

في تركيا، ضمن ذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وكانت قناة "كانال بلس" الفرنسية قد بثت أمس محادثة خاصة أجراها مورينيو الأسبوع الماضي خلال حدث ترويجي مع رجل أعمال سويسري، أكد له فيها أن "البلوز" في حاجة إلى هداف.

وقال مورينيو: "مشكلة تشيلسي تكمن في احتياجه إلى مهاجم. أنا لدي إيتو ولكن عمره 32 أو ربما 35 عاما من يدري؟"، علما بأن المهاجم الكاميروني ولد في العاشر من مارس من عام 1981.

كما كشفت المحادثة أن مورينيو لا يثق في مستوى الإسباني فرناندو توريس، رغم أنه لم يذكره بالاسم، علما بأن توريس لم يسجل خلال الموسم الحالي سوى ثمانية أهداف مثله مثل إيتو.

وتقول وسائل الإعلام البريطانية إن مورينيو غاضب من تسريب هذه المحادثة التي كشف فيها أيضا عن رغبته في ضم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، لاعب موناكو الفرنسي، حيث قال إن لاعب مثله لا يستحق اللعب أمام ثلاثة آلاف متفرج فقط.

وتطرق مورينيو إلى مصادر التمويل القوية التي يتمتع بها نادي باريس سان جيرمان

الفرنسي مما حال دون تمكن تشيلسي من التعاقد مع اثنين من نجوم هذا الفريق هما: الأورجوائي إدينسون كافاني والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

التعليقات