مدرب أتلتيكو باراناينسي: أدريانو يثير الخوف لدى الخصوم

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 - 15:12

كتب : وكالات

ساو باولو، 25 فبراير/شباط (إفي): أكد الإسباني ميجل أنخل بورتوجال، المدير الفني لنادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي لكرة القدم، أن المهاجم البرازيلي المخضرم أدريانو، الذي انضم لفريقه مؤخرا، يثير خوف الفرق المنافسة.

وقال بورتوجال مساء الاثنين إن أدريانو "نجم طالما حافظ على سماته وخصائصه. دائما ما يكون هاما للغاية بالنسبة لفريقنا"، مشيرا إلى أن أهميته تنعكس أيضا في الخوف الذي يثيره لدى الخصوم، وذلك في تصريحات نقلها موقع (جلوبوسبورتي) الرياضي البرازيلي.

أدلى المدير الفني بهذه التصريحات عشية المباراة التي تقام يوم الثلاثاء بمدينة بوينوس آيرس بين فيليز سارسفيلد الأرجنتيني وأتلتيكو باراناينسي، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس ليبرتادوريس القارية، حيث سيتنافس الفريقان على صدارة المجموعة الأولى.

وكان أدريانو (32 عاما)، الملقب بـ"الإمبراطور"، قد شارك في أول مباراة مع فريقه أتلتيكو باراناينسي أمام فريق ذا سترونجيست البوليفي، بأولى جولات دور المجموعات للبطولة القارية، في أول مباراة رسمية يخوضها منذ 23 شهرا.

وشارك أدريانو، الذي لم يخض مباراة رسمية منذ مارس 2012 ، على مدار ثماني دقائق فقط في ذلك اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بهدف نظيف على خصمه البوليفي، ولكن الفرصة لم تسنح له تقريبا للمس الكرة.

وأضاف المدرب الإسباني في ختام تصريحاته أن مستوى أدريانو "جيد، ويتحسن تدريجيا. نأمل أن تصبح مشاركته في الفريق أكثر قوة مع مرور الوقت".

التعليقات