بالفيديو .. ستوريدج يقود ليفربول لإحباط سوانزي في مباراة مجنونة

الأحد، 23 فبراير 2014 - 17:30

كتب : محمد البنا

قاد دانيل ستوريدج مهاجم ليفربول فريقه لانتصار مثير على ضيفه سوانزي في لقاء الجولة 27 من الدوري الإنجليزي يوم الأحد بنتيجة 4-3.

وسجل ستوريدج هدفين وجوردان هيندرسون مثلهما، ليحبطا سوانزي الذي كافح طوال المباراة وعاد مرتين.

افتتح ستوريدج النتيجة في الدقيقة الثالثة وضاعف هيندرسون النتيجة بالثاني في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 23، سجل جونجو شيلفي لاعب ليفربول السابق الهدف الأول لسوانزي، وتعادل ويلفريد بوني في الدقيقة 26.

ثم تقدم ستوريدج في الدقيقة 36، وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 3-2.

وفي مطلع الشوط الثاني، يتعادل بوني بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 47.

ثم خطف هيندرسون هدفا في الدقيقة 74 منح الحمر النقاط الثلاثة ورفع رصيدهم للنقطة 56 بالمركز الرابع، وتوقف رصيد سوانزي عند النقطة 28 بالمركز الـ12.

7 أهداف

تقدم النجم ستوريدج مبكرا بعد تلقيه تمريرة بينية طولية من رحيم ستيرلينج ضربت الدفاع الويلزي أنهاها الهداف الإنجليزي في الشباك بطريقة مثالية بعد مراوغة الحارس الهولندي مايكل فورم.

وضاعف جوردان هندرسون النتيجة للريدز بتسديدة رائعة حول بها تمريرة ستوريدج.

وبعد ثلاث دقائق فقط بدأت انتفاضة سوانزي، حيث قلص المدافع جونجو شيلفي الفارق بتصويبة جميلة استثمر بها تمريرة ناثان داير على حافة منطقة الجزاء مسجلا في شباك فريقه السابق ليرفض الاحتفال.

وبعد ثلاث دقائق أخرى تمكن الإيفواري ويلفريد بوني من إدراك التعادل من ضربة رأسية حول بها مسار ضربة ثابتة للهولندي جوناثان دي جوزمان.

وعاد ستوريدج ليرجح كفة ليفربول بهدف ثالث بضربة رأس بعد عرضية مهدها له النجم الأوروجوائي لويس سواريز ، لينتهي الشوط الأول بخمسة أهداف لكلا الطرفين.

ومع انطلاق الشوط الثاني تحصل بوني على ركلة جزاء سجل منها هدف التعادل الثالث (ق47).

وانتظر أبناء ملعب الأنفيلد حتى أخر ربع ساعة ليعود هيندرسون مجددا للتهديف ويحسم انتصار فريقه بهدف رابع مستغلا سقوط الكرة من يد الحارس.

وفي لقاء آخر فاز نيوكاسل في الوقت القاتل على ضيفه أستون فيلا بهدف من تسديدة قوية لمهاجمه الفرنسي لويك ريمي في الدقيقة الاخيرة، ليتبادل الفريقان المركزين الثامن والـ13 على الترتيب.

التعليقات