(/أ ش أ/) - أكد الفرنسي كريم بنزيمة نجم هجوم ريال مدريد أنه بعد الصعود لنهائي كأس الملك وتصدر الفريق لجدول الدوري مع برشلونة وأتليتكو مدريد فإن الفريق يسعى لمواصلة طريقه فى دورى الأبطال والفوز بكل البطولات هذا الموسم.
وقال بنزيمة لصحيفة ماركا الاسبانية اليوم السبت تعليقا على تطور مستواه مؤخرا إن الامر يتعلق بالثقة.
وتابع "حين أريد القيام بامر فى الملعب حاليا أتمكن من إنجازه، وهذا يشعرني بالثقة.. وأشكر المدير الفني على ذلك".
وأضاف "زملائي كان لهم دور كبير في خروجي من الأوقات الصعبة التي مررت بها.. طبعا مع كارلو انشيلوتى ومساعده زين الدين زيدان".
من ناحية اخرى اكد بنزيمة أن الموسم مازال طويلا ولكن هذا العام قد يكون عاما مميزا له.
وأتم "في ظل وجود كل من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل دوري هو تسجيل الاهداف ومساعدتهما أيضا على فعل الأمر نفسه".
نرشح لكم
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج











