ميدو للاعبي الزمالك: مباراة الشرطة مفتاح الصعود لدور الـ16
الجمعة، 21 فبراير 2014 - 17:52
كتب : حسام عادل
ميدو
أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الزمالك أن الفوز على الشرطة هو مفتاح الصعود لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا وتجاوز كابوسكورب الأنجولي وذلك في اجتماعه باللاعبين عقب تدريب الجمعة.
وقال ميدو للاعبيه عقب انتهاء التدريب "صعودنا لدور الـ32 جاء من خلال الأداء الذي قدمناه أمام القناة والفوز بنتيجة كبيرة، كذلك الأمر سيكون أمام كابوسكورب فالصعود لدور الـ16 سيأتي من خلال تجاوز اتحاد الشرطة".
وتابع "أريد منكم تقديم أداء جيد وليس فقط الفوز على اتحاد الشرطة".
ويلتقي الزمالك مع اتحاد الشرطة يوم الإثنين المقبل على أن يواجه كابوسكورب يوم 1 مارس المقبل على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












شيكابالا: كل تلك الادعاءات لن تخرجني عن تركيزي