نافاس: ضربة جزاء؟ كانت ضربة قاضية

الأربعاء، 19 فبراير 2014 - 14:25

كتب : وكالات

(إفي): قال الإسباني خيسوس نافاس لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي عقب مباراة ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز برشلونة 2-0 ، إن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الأول غير صحيحة.

وحول رؤيته لسير أحداث المباراة أكد نافاس "قدمنا شوط أول متوازن للغاية، وبدأنا في الثاني بشكل قوي. حدثت واقعة كانت نقطة التحول في اللقاء وبمثابة عقوبة".

وأجاب على سؤال حول ما إذا كانت ركلة الجزاء حدثت خارج المنطقة مؤكدا "من الأفضل عدم الرد. لا أعلم، هناك صور ولكنه خطأ كلفنا المباراة"، وذلك خلال مقابلة مع صحيفة (آس) الإسبانية.

وأضاف نافاس أن البرسا استطاع الاستحواذ على الكرة، موضحا أن "الأمور تعقدت كثيرا ونحن نلعب بنقص عددي. كان الأمل يراودنا كثيرا لأنها مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا. لقد كنا نؤدي بشكل جيد".

وحول آمال السيتي في العبور إلى دور الثمانية من البطولة، أبرز "يجب أن نقاتل هناك، لأننا فريق يمتلك روح الفوز وينبغي أن نبذل كل ما بوسعنا".

كان برشلونة قد تغلب مساء أمس الثلاثاء على مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال بهدفين من توقيع ليونيل ميسي من ضربة جزاء والجناح البرازيلي داني ألفيش.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين في 12 مارس المقبل على ملعب "كامب نو" معقل البرسا الذي يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدف للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

التعليقات