ملف – تونسي زملكاوي ودور جدو ويدان والكثير عن الأهلي والصفاقسي

الأربعاء، 19 فبراير 2014 - 00:39

كتب : وكالات

يوم مليء بالأفكار والتحضيرات ذلك الذي عاشه محمد يوسف المدير الفني للأهلي، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الصفاقسي التونسي مساء يوم الـ20 من فبراير على شرف السوبر الإفريقي.

ويمكنكم الضغط على اي من الجمل التالية للتعرف على تفاصيلها بشكل أكبر من الخبر الأصلي:

المباراة قد تكون الأخيرة لمحمد يوسف مديرا فنيا للفريق بعد ظهور أنباء عن رغبة في التفاوض مع مانويل جوزيه أو مختار مختار لقيادة السفينة.

ذلك بعدما ساءت نتائج الأهلي، الذي يأمل في استعادة توازنه من خلال الدعم الجماهيري، ولذلك قرر زيادة عدد منافذ بيع التذاكر بعد أزمة نشبت داخل أسوار القلعة الحمراء في فرع الجزيرة..

وقد اجتمع أعضاء لجنة الكرة بالأهلي من أجل رفع الروح المعنوية للفريق ومحاولة انتشاله من الحالة السيئة التي حدثت بعد الخسارة أمام الجونة ومن قبل ذلك التعادل مع الاتحاد السكندري.

يوسف من جانبه اهتم بإضافة بعض التدريبات التي يحتاجها اللاعبون لرفع مستواهم، مثل التدرب على الكرات الطولية لتفادي تكرار سيناريو اللعب العرضي غير المجدي في الكثير من الأوقات.

واطمأن يوسف على قدرة مهاجمه عماد متعب المشاركة في المباراة، بعدما تعافى النجم الدولي تماما من إصابته.

ومع إمكانية استخدام متعب كرأس حربة، أو اللجوء لآخر قرر يوسف تدريب نجمه محمد ناجي "جدو" على اللعب كجناح أيمن لزيادة الحلول الهجومية في الفريق.

كذلك منح اهتمامه للاعب الوسط البوركيني موسى يدان، وحاول زيادة ثقته في نفسه بشكل كبير خلال المران..

اللاعب البوركيني من جهته تمنى اللعب أساسيا في اللقاء، مؤكدا أنه يعرف الصفاقسي التونسي جيدا من فترة تواجده مع القطن الكاميروني.

الصفاقسي لن يكون خصما سهلا للأهلي.. يوسف أعلن أن مهاجم الصفاقسي فخر الدين بن يوسف خطر بشكل كبير على دفاع الفريق الأحمر.

ولن تكون المواجهة صعبة فنيا فقط، بل ونفسيا، ما يظهر مثلا في تصريحات حارس الفريق محمد الهادي الذي أكد أنه يشجع الزمالك في مصر أبا عن جد.

وزار FilGoal.com معسكر الصفاقسي للتعرف على كواليسه، ما يمكن زيارته بالضغط على هذا الرابط..

التعليقات