تنس - سيرينا ويليامز تبدأ بطولة دبي بقوة بعد تعافيها من اصابة الظهر

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 - 22:18

كتب : وكالات

القاهرة، (إفي): استهلت الأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة الأولى عالميا بين لاعبات التنس المحترفات اليوم مشوارها في بطولة دبي بقوة، بعد تعافيها من الإصابة التي تعرضت لها في الظهر في بداية الموسم.

ورغم أن ويليامز واجهت صعوبات في المجموعة الأولى من المباراة التي جمعتها بالروسية ايكاترينا ماكروفا، بالدور الثاني من البطولة التي تقام في دبي، ليحتكما إلى شوط كسر التعادل لتنتهي لصالح الأمريكية 7-6 (10-8)، فإن المجموعة الثانية أنهتها لصالحها بستة أشواط نظيفة.

ويعد هذا الظهور الأول لسيرينا بعد الاصابة التي تعرضت لها في الظهر، وخرجت على إثرها من ثمن نهائي أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى أمام الصربية آنا إيفانوفيتش.

ومن المقرر أن تواجه سيرينا في الدور المقبل الفرنسية أليز كورنيه، التي بلغت ثالث أدوار البطولة بعد انسحاب الرومانية المتألقة سيمونا هاليب، بعد تعرضها لاصابة في وتر أكيليس.

وواجهت الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة الأولى سابقا، صعوبات في التغلب على الألمانية سابين ليزيكي، بعد تأخرها بمجموعة، الا أنها عادت بقوة، استمدتها من خاتم الخطبة، الذي لفت الاهتمام في المباراة التي فازت فيها بنتيجة 2-6 و6-3 و6-3.

ورفضت فوزنياكي، في التصريحات الصحفية التي أدلت بها عقب اللقاء، الكشف عن موعد زفافها على نجم الجولف روري ماكلروي، بعد ما تردد عن انفصالهما على خلفية صورة نشرتها الحسناء الدنماركية لماكلروي وهو نائم.

ومن المقرر أن تواجه فوزنياكي في ثاني ادوار البطولة الألمانية أنيكا بيك، التي أطاحت بالأسترالية سمانثا ستوسور بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 1-6 و6-1 و6-4.

كما تغلبت إيفانوفيتش على الألمانية أنجليك كيربر بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 3-6 و6-3 و7-6، لتتأهل إلى الدور الثاني لمواجهة الأمريكية فينوس ويليامز التي تغلبت على الروسية يلينا فيسنينا بمجموعتين دون رد، بواقع 6-3 و6-2.

التعليقات