سيلفا: برشلونة فريق رائع لكن علينا مواجهته بطريقتنا

الإثنين، 17 فبراير 2014 - 21:37

كتب : وكالات

لندن، (إفي): قال لاعب الوسط الإسباني لمانشستر سيتي الإنجليزي، دافيد سيلفا، اليوم إن مواجهة مواطنه برشلونة تتطلب من فريقه أن يكون "في أفضل مستوى"، لكنه اعتبر أن لقاء الغد بينهما في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب الاتحاد "مجرد مباراة أخرى لا أكثر".

وأبرز سيلفا في تصريحات لموقع ناديه "علينا التركيز في النزول واللعب بطريقتنا المعهودة، لكن في نفس الوقت اخد الحيطة من امكانيات المنافس لأنه فريق جيد للغاية".

ويعيش سيتي حالة انتعاش عقب إقصائه تشيلسي السبت من كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز عليه بهدفين نظيفين، كما أحسن برشلونة الاستعداد للمواجهة بسداسية نظيفة أمام رايو فايكانو بالليجا ليصعد للصدارة من جديد.

وحذر سيلفا "علينا أن نحسن دفاعنا قبل أي شيء ونحاول الاحتفاظ بنظافة شباكنا خلال الشوط الأول".

وأضاف "بعد ذلك من الهام للغاية أن نسجل في ملعب الاتحاد، وأن نحظى بأفضلية قبل لقاء العودة في كامب نو، لأننا بهذا الشكل ستكون لنا فرص أكبر لبلوغ ربع النهائي".

وأوضح "برشلونة يحب امتلاك الكرة والاستحواذ عليها، وأعتقد أنهم لن يغيروا من طريقتهم، لكن لا ينبغي أن نقلق من هذا الأمر، وعلينا أن نلعب بطريقتنا الخاصة، وكما نؤدي دوما، فهذا أفضل شيء".

ويعد سيلفا لاعبا أساسيا مع السيتيزنس بقيادة التشيلي مانويل بيليجريني، ويشكل مع الأرجنتيني سرخيو أجويرو، المصاب حاليا، أحد أفضل الثنائيات في كرة القدم الإنجليزية.

التعليقات