ريفر بليت يتعادل وبوكا جونيورز يخسر في الدوري الأرجنتيني

الإثنين، 17 فبراير 2014 - 10:43

كتب : وكالات

بوينوس آيرس، (إفي): سقط بوكا جونيورز على أرضه وفي غياب جماهيره أمام بلجرانو 2-3 ، فيما تعادل ريفر بليت أمام مضيفه روساريو سنترال بهدف، في إطار الجولة الثانية من مباريات مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وجاءت خسارة مباراة الأحد في عاشر مباراة على التوالي لأبناء المدرب كارلوس بيانكي دون فوز، حيث يعود آخر انتصار للفريق إلى العاشر من نوفمبر الماضي، عندما تغلب على تيجري 2-1 (في مرحلة الذهاب).

وعلى ملعب (لابومبونيرا) الخالي من الأنصار بسبب عقوبة من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، تقدم خوان فورلين لأصحاب الأرض (ق7) لكن رد الزوار كان قاسيا في الشوط الثاني بثلاثية متتالية عن طريق إيميليانو ريجوني (ق47) ولوسيانو لويو (ق65) من ركلة جزاء وسيزار بيريرا (ق90).

وسجل الصاعد لوسيانو أكوستا هدفا في الوقت بدل الضائع لبوكا، دون أن يجنب فريقه خسارته الأولى في البطولة.

وتجمد رصيد بوكا عند نقطة في المركز الخامس عشر، مقابل أربع نقاط لبلجرانو الخامس.

وسمح تعادل ريفر بيلت لنادي استوديانتس دي لابلاتا أن ينفرد بالصدارة، حيث كان الفريق الأوحد الذي حقق انتصارين في الجولتين الافتتاحيتين للبطولة.

ووضع مانويل لانزيزني (المليونيرات) في المقدمة (ق4) لكن كارلوس لونا لاعب ريفر السابق أدرك التعادل لروساريو (ق29). ولم يتمكن الزوار من التسجيل مجددا رغم أن الفريق المضيف خاض آخر ثماني دقائق من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد باولو فيراري.

ورفع الفريقان رصيديهما إلى أربع نقاط في المركز السادس، حيث يتساويان في كل شيء.

وفي مفاجأة غير متوقعة سحق أتلتيكو رافائيلا مضيفه لانوس بثلاثية نظيفة سجلها الأوروجوائي دييجو فيرا (ق28 و42) وكريستيان كانوي (ق71)، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

وفي المركز السابع عشر بنقطة يتيمة يقبع لانوس، الذي دفع بتشكيل قوامه البدلاء استعدادا لمواجهة أوجينز التشيلي الخميس المقبل في بطولة كأس ليبرتادوريس.

كما تجاوز خيمناسيا لابلاتا خسارته في الجولة الافتتاحية على ملعب ريفر بليت، وتغلب على ضيفه نيويلز أولد بويز بثلاثية بيضاء.

وسجل جاستون دياز (ق9) وخوان كارلوس بلينخيو (ق60) وفاكوندو بيريرا (ق80) أهداف خيمناسيا، الذي تقدم إلى المركز الثامن بثلاث نقاط، مقابل نقطة لنيويلز الثامن عشر.

التعليقات