بالفيديو .. ريال مدريد يدك شباك خيتافي بثلاثية ويصعد للصدارة الثلاثية

الأحد، 16 فبراير 2014 - 20:11

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): عاد ريال مدريد ليتقاسم صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مع غريمه برشلونة وجاره أتلتيكو، بفوزه السهل مساء الأحد على مضيفه خيتافي بثلاثية نظيفة، في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف.

وبفوزه اليوم رفع الريال رصيده إلى 60 نقطة، ليبتعد بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر رسميا، ويتفوق بفارق هدف عن أتلتيكو الثالث.

في حين تجمد رصيد الفريق المدريدي المضيف عند 25 نقطة ليحتل المرتبة الخامسة عشرة، لتتواصل سلسلة نتائجه المخيبة، حيث منى بسبع هزائم وتعادل مرتين مقابل انتصار وحيد له خلال آخر عشر جولات بالليجا.

استهل النجم الشاب المتألق خيسي رودريجيز التسجيل (ق5)، بعدما تسلم كرة من الويلزي جاريث بيل على حدود المنطقة، ليواصل التقدم بها قبل أن يراوغ أحد المدافعين

ويسدد كرة متقنة بميناه في شباك ميجل مويا حارس أصحاب ملعب ألفونسو بيريز.

ومع مرور نصف ساعة على اللقاء أضاف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني، من عرضية للأرجنتيني أنخل دي ماريا من الجانب الأيسر، ليتسلمها بنزيمة بصدره قبل أن يصوب كرة قوية بيمناه في شباك مرمى المنافس.

واختتم الكرواتي لوكا مودريتش الثلاثية (ق66) من قذيفة أرضية لكرة صنعها له البرازيلي مارسيلو على حدود المنطقة، خلال الوقت الأفضل لخيتافي في اللقاء والذي كان يحاول خلاله تقليص الفارق.

وأضاع البديل إيسكو هدفا مؤكدا في الثواني الأخير من عمر اللقاء، بعد أن اصطدمت كرته بالقائم.

التعليقات