غانا
(/أ ش أ/) - أكد الغاني مايكل إيسيين لاعب وسط خط ميلان الإيطالي ان الفريق يجب أن يظل متحدا من أجل تحسين وضعه فى الجدول.
كان الغاني الدولى قد شارك فى أولى مبارياته مع ناديه الجديد بعد انتقاله من تشيلسي الإنجليزي فى اللقاء الذى انتهى بالهزيمة 1-3 أمام نابولي يوم السبت الماضي.
ويحتل الروسونيري المركز الـ11 فى الترتيب بفارق 18 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.
وقال فى تصريحات لقناة نادي ميلان: "هذا موسم صعب للغاية بالنسبة للفريق، لكن يجب أن نظل متحدين".
وتابع لاعب ريال مدريد الأسبق "يجب أن نبذل جميعا مزيدا من الجهد ونساعد بعضنا البعض. نحن نادي ميلان ويجب أن نكون افضل من ذلك".
يذكر أن إيسيين لاعب خط الوسط المدافع شارك فى 4 مباريات فقط بقميص تشيلسي هذا الموسم قبل ان ينتقل للعملاق الايطالي فى موسم الانتقالات الشتوية.
نرشح لكم
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. الأول يضيع