ميدو
(/أ ش أ/) - حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة أحمد حسام "ميدو" على المشاركة في تقسيمة الفريق الأبيض، استعدادا لمباراة داون في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.
واهتم ميدو من خلال مشاركته في التدريب على الجوانب الفنية والخططية التى سيتم تطبيقها في المباراة المقبلة.
وشارك مع ميدو، طارق السيد المدرب المساعد في التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام المران،
حرص ميدو والسيد على توجيه اللاعبين وزيادة الحماس في التقسيمة الفنية التي شهدت تألق محمود جنش ومؤمن زكريا وياسر إبراهيم، في اطار ألاداء الحماسي والقوي من اللاعبين.
وفضل الجهاز الفني للفريق عدم مشاركة صلاح سليمان في التقسمية خوفا من تفاقم الإصابة التي يعاني منها اللاعب بتورم في أنكل القدم.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












