خيسي يسعى لضم فيسنتي كالديرون لضحاياه

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 - 11:49

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): يعيش مهاجم ريال مدريد الواعد خيسي رودريجيز لحظات من التألق، حيث هز الشباك في أربع مباريات متتالية أمام إسبانيول وأتليتك بلباو وأتلتيكو مدريد وفياريال، وبات يضمن مكانا أساسيا في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ولفت اللاعب الشاب، الذي يتم عامه الحادي والعشرين في 26 من الشهر الجاري، أنظار الجميع بما فيهم فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الذي اعتبره واحدا من عناصر الماتادور المستقبلية، وإن كان يبدو صعبا أن يحجز مكانا لنفسه في قائمة مونديال البرازيل 2014.

لكن الأمر المؤكد هو أن اللاعب قد أثبت بالفعل أنه يصمد أمام الضغوط. يكفي أنه سجل أهدافا في كل الملاعب الكبرى لكرة القدم الإسبانية، في زياراته الأولى لها جميعا، بحسب ما تؤكده صحيفة (ماركا).

كانت البداية في ملعب كامب نو معقل الغريم برشلونة عندما خسر الريال 2-1 ، حيث احتاج خيسيه إلى 15 دقيقة فحسب من أجل زيارة مرمى فيكتور فالديس، بعدما شارك بديلا للأرجنتيني أنخل دي ماريا.

ولم يفارقه التألق عندما ذهب إلى ملعب ميستايا، حيث سجل هدف الفوز على فالنسيا 2-3 ، بعد مشاركته في الدقيقة 78 من عمر اللقاء بديلا أيضا لإسكو، الذي بات أكبر الخاسرين جراء تألق زميله ومواطنه.

بعدها عاد للتسجيل في ملعب سان ماميس، خلال لقاء مثير انتهى بالتعادل بهدف أمام بلباو، لكنه كان أساسيا هذه المرة وتقدم للملكي، قبل أن يتعادل إيباي جوميز لأصحاب الأرض.

وسيسعى خيسي لإضافة ملعب فيسنتي كالديرون معقل الجار اللدود أتليتكو مدريد إلى مجموعته الخاصة، حيث لم يعد يتبقى سواه بين الملاعب الكبرى كي يسجل فيه من الزيارة الأولى، حتى وإن كان مرشحا لبدء اللقاء من على مقاعد البدلاء، عندما يلتقي فريقا العاصمة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأصبح "الروخيبلانكوس" بالفعل من ضحايا الموهبة التهديفية الجديدة للريال بعد أن سجل هدفا في الفوز الذي حققه فريقه ذهابا بثلاثية نظيفة بملعب (سانتياجو برنابيو).

التعليقات