درويش: أدعو الجميع للحفاظ على استقرار الزمالك

الإثنين، 10 فبراير 2014 - 13:33

كتب : وكالات

ال /أ ش أ/ طالب الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك كافة قطاعات النادي بالحفاظ على استقرار الأوضاع داخل القلعة البيضاء والسعي الجاد وراء تمتع الأعضاء بأوقاتهم داخلها وعدم تعرضهم لكل ما يعكر صفو الفترات التي يقضونها بين جدرانها.

وشدد درويش في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي اليوم الاثنين على أهمية الخروج بالانتخابات المقبلة في أحسن صورة ممكنة بعد أن ضربت الجمعية العمومية المثل في أكثر من اجتماع على مدار السنوات الماضية.

وأشار رئيس النادي إلى أن المجلس حريص على توفير كل مقومات النجاح للعملية الانتخابية داعيا جميع المرشحين إلى الالتزام بالمنافسة البيضاء الخالية من كل الشوائب والصراعات وأن تكون مظلة الزمالك هي الغطاء المعتمد للجميع وألا يخرج من تحتها أي فرد ليستظل بأهداف ومآرب وسلوكيات خاصة لا تخدم الصالح العام.

وأكد درويش أن كل ما يخص الانتخابات يتبع لجنة خاصة مشكلة من قبل وزارة الرياضة بقيادة فؤاد عبد الباقي مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وأن المجلس يختص فقط بأمور تسيير الأعمال في النادي حتى اجتماع الجمعية العمومية وانتخاب المجلس الجديد والذي يتولى كافة الأمور والمجال بكافة الصلاحيات مجددا.

التعليقات