تاتا: أداء برشلونة يحدد كل شئ.. واتركوا ميسي في هدوء

السبت، 08 فبراير 2014 - 17:05

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): قال الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو المدير الفني لبرشلونة الإسباني السبت إن كل شي لا يزال يعتمد على أداء فريقه، وذلك بعد خسارة صدارة الدوري الأسبوع الماضي عقب الهزيمة أمام فالنسيا (2-3).

وقال مارتينو خلال مؤتمر صحفي "كل شيء لا يزال يعتمد علينا"، مشيرا إلى أنه في برشلونة "ليس هناك حل وسط".

وأوضح "قبل ستة أيام قبل مباراة فالنسيا. كنا في حالة جيدة للغاية ولكن بعد ستة أيام فقدنا هذه الحالة. علينا أن نتحسن".

وأعرب مارتينو عن أسفه لسوء أداء الفريق وتراجع فاعليته في المباراتين الأخريين أمام فالنسيا في الدوري وريال سوسيداد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأضاف "مباراة فالنسيا كانت مأساة، ولكن الشوط الأول كان الأفضل في آخر ثمانية أشهر. نهاية الشوط الأول بالتعادل 1-1 كانت غريبة. في الشوط الثاني لم نلعب جيدا. أما مباراة ريال سوسيداد فكانت مباراة صحيحة".

ومن ناحية أخرى طالب مارتينو الصحافة بترك مواطنه ليونيل ميسي "يومين في هدوء" بدون عناوين صحفية جديدة عنه قائلا "إنه اللاعب الأفضل في العالم ولا يجب أن تكون هناك كل يوم عناوين تخصه".

وعن مباراة برشلونة الأحد أمام سيفيليا في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني قال مارتينو إن هذه المباراة ستكون "صعبة"، موضحا "سيفيليا فريق قوي ومجتهد للغاية. إنها مباراة هامة حيث سيكون لها تاثيرات إيجابية أو سلبية".

ويحتل برشلونة حاليا وصافة الدوري بـ54 نقطة مبتعدا بثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ومتفوقا بفارق الأهداف على غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

التعليقات