بالفيديو.. ليفربول 5 - 1 أرسنال

السبت، 08 فبراير 2014 - 16:38

كتب : وكالات

اكتسح ليفربول ضيفه أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكسر ليفربول عقدة أرسنال في ملعب أنفيلد إذ استطاع أن يحقق فوزه الأول عليه منذ موسم 2006-2007.

وخطف ليفربول المباراة في الـ20 دقيقة الأولى من المباراة بعد أن سجل فيها 4 أهداف وسط مشاهدة دفاع أرسنال المهلهل.. وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي التي يسجل فيها ليفربول 4 أهداف في الشوط الأول.

وافتتح سكيرتل النتيجة في الدقيقة الأولى من بعد أن قابل ضربة حرة من جيرارد بيمناه في مرمى تشيزني قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة السابعة برأسية حول بها ركنية من الناحية اليمنى في الشباك.

وأضاف رحيم ستيرلنج الهدف الثالث في الدقيقة 17 بعد أن حول بينية سواريز داخل الشباك دون رقابة وبعدها بـ3 دقائق فقط سجل ستوريدج الهدف الرابع من انفراد تام بتشيزني.

وفي الشوط الثاني زاد ليفربول من غلته في الدقيقة 51 بعد أن سجل ستيرلنج الخامس بعد أن تابع كرة ارتدت من تشيزني الذي تصدى لانفراد من ستيرلنج نفسه.

واستطاع مايكل أرتيتا أن يسجل هدفا في الدقيقة 69 من ضربة جزاء حصل عليها تشامبرلن مانحاً فريقه هدفا شرفيا.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 50 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد أرسنال عند 55 نقطة وباتت صدارته مهددة في حال فوز تشيلسي أو مانشستر سيتي يوم السبت.

شاهد أهداف المباراة

التعليقات