تقارير - الاجازات هي السبب الحقيقي لإقالة لاودروب من تدريب سوانزي

الأربعاء، 05 فبراير 2014 - 12:26

كتب : وكالات

/ أ ش أ / أفادت تقارير صحفية بأنه من المعتقد أن نادي سوانسي الانجليزي أقال مديره الفنى مايكل لاودروب لسبب غريب هو نشوب خلاف بينه وبين ادارة النادى حول حصوله على الكثير من الاجازات من عمله.

وكان سوانسي قد اقال مدربه الدنماركي الليلة الماضية بصورة مفاجئة حيث تصور الكثيرون في بادئ الأمر أن سبب هذا القرار هو سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة غير أنه تبين بعد ذلك أن السبب الحقيقي وراء ذلك هو أنه حصل على أجازة جديدة خلال الموسم الحالي رغم ان ادارة النادى لم تكن توافق على ذلك.

وقالت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية إن لاودروب قرر إلغاء تدريب الفريق والذهاب الى باريس فى رحلة لمدة يومين بعد ان خسر سوانسي مباراته الاخيرة امام وست هام مما دفع ادارة النادى لان تقرر اقالته حيث ارتأت أنه كان يجدر به أن يجلس مع لاعبيه كى يبحث معهم كيفية تصحيح الاخطاء التي يعانى منها الفريق بدلا من تركهم والسفر لقضاء اجازة .

وكان لاودروب قد حصل على عدة اجازات مماثلة سافر فيها الى خارج انجلترا خلال الاشهر الاخيرة على الرغم من أن آداء سوانسي تدهور بشدة منذ فوزه ببطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة / كابيتال وان / العام الماضي.

التعليقات