بوسكيتس: الهزيمة في كامب نو مؤلمة

السبت، 01 فبراير 2014 - 20:58

كتب : وكالات

إفي - أبدى لاعب وسط برشلونة سرجيو بوسكيتس حزنه الشديد عقب الخسارة في ملعب كامب نو الليلة 2-3 أمام فالنسيا بالليجا، لتصبح صدارة الفريق الكتالوني للبطولة التي يحمل لقبها في مهب الريح.

وقال بوسكيتس "لم نخسر منذ فترة هنا في ملعبنا، إنها خسارة غير مناسبة بالمرة. فالنسيا استغل أسلحته ولم نقدر على فعل المزيد".

وأكد اللاعب "فالنسيا أصبح أفضل مع مدربه الجديد (خوان أنطونيو بيتسي)، ويملك لاعبين كبار، بدأوا المباراة بشكل جيد، رغم أننا أضعنا العديد من الفرص في الشوط الأول الذي كنا جيدين فيه، إنه أمر مؤسف".

وعن الأخطاء الدفاعية للبرسا، أوضح "بالتأكيد هناك أخطاء دفاعية عندما يدخل مرمانا ثلاثة أهداف".

وحول معاناته من بعض الآلام خلال اللقاء، رد "تلقيت ركلة منعتني من إكمال اللقاء لدقيقة واحدة، لكنها لم تؤثر على مردودي في المباراة".

وتعد هذه ثاني هزيمة للبرسا هذا الموسم والأولى له على ملعبه، حيث كان قد خسر أول مرة أمام أثلتيك بلباو بهدف نظيف في ملعب سان ماميس.

وبهذه الطريقة خسر برشلونة ثلاث نقاط ثمينة في سباق الليجا مع خصميه المباشرين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، حيث تجمد رصيده عند 54 نقطة في صدارة الليجا مؤقتا.

وإذا فاز أو تعادل أتلتيكو مدريد (54 نقطة) أمام ريال سوسييداد سينقض على الصدارة، أما ريال مدريد (53 نقطة) فسيتخطى غريمه الأزلي الكتالوني حال فوزه على أثلتيك بلباو، وقد ينفرد بالصدارة حال فوزه بعدد وافر من الأهداف مع تعادل أو خسارة الروخيبلانكوس.

التعليقات