راسينج يشكر كل من تضامن معه بشأن عدم خوض ربع نهائي الكأس

الجمعة، 31 يناير 2014 - 16:44

كتب : وكالات

سانتاندير (إسبانيا)(إفي): توجه فريق راسينج سانتاندير اليوم بالشكر لكل من "تضامن" معه في عالم كرة القدم الإسبانية، بعدما قرر عدم خوض لقاء إياب ربع نهائي بطولة كأس الملك أمام ريال سوسييداد، اعتراضا على عدم حصول لاعبيه وأفراد جهازه على مستحقاتهم.

وأرسل اللاعبون بيانا رسميا توجهوا خلاله بالشكر لكل من تضامن معهم في القرار الذي اتخذوه، من داخل وخارج إسبانيا.

وأكد الفريق أنه لا يريد الإضرار بآخرين أو بأي أطراف ثالثة، لذلك طالب الفرق التي تريد الانضمام إليه أو مساندته بأن تقوم بذلك قبل أو خلال مبارياتها، على أن تواصل اللعب دون توقفات، كي لا تتعرض لأي عقوبات.

وكان مدرب راسينج، باكو فرنانديز، قد أعلن الأربعاء أن الفريق والجهاز الفني لا زال مصرا على قراره بعدم خوض المباراة طالما لم يتقدم مجلس إدارة النادي باستقالته.

ونجح راسينج، متصدر مجموعته بدوري الدرجة الثانية (ب)، في الوصول لربع نهائي الكأس بعد الإطاحة بفريقي إشبيلية وألميريا، اللذين يلعبان في الليجا الإسبانية.

ويدعم قرار لاعبي والإدارة الفنية لراسينج حكومة كانتابريا المحلية ومجلس بلدية سانتاندير، والأحزاب السياسية، ورابطة مشجعي الفريق، كما أعلنت فرق الناشئين بالنادي وقوفها إلى جوار الفريق الأول، وقررت الامتناع عن اللعب لحين استقالة مجلس الإدارة، ويضاف إلى ذلك تضرر باقي الموظفين بالنادي الذين واصلوا العمل لستة أشهر دون أجر.

التعليقات