يعتقد محمد يوسف المدير الفني للأهلي أن فريقه لا يحتاج إلى تدعيم بصفقات جديدة خلال الفترة الحالية.
وتلقى الأهلي أول خسارة له في الدوري الممتاز هذا الموسم على يد المقاولون العرب في الجولة السادسة من المسابقة بنتيجة 2-1.
وقال يوسف للصحفيين: "الأهلي لا يعاني مشكلة في الدفاع، فهدفي المقاولون هما أول هدفين نستقبلهما في الدوري".
وتابع "كنا نعرف أن المقاولون يضم لاعبين شباب أصحاب سرعات كبيرة، ولكن هذا لا يعني أن دفاع الأهلي سئ".
وأوضح يوسف "لا نحتاج إلى تدعيم الفريق بلاعبين جدد، والأهم لي هو التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم".
وأتم "الأهلي يعاني من أزمة مالية، وليس من الطبيعي أن نضم لاعبين جدد ونترك لاعبينا".
ودخل الأهلي في مفاوضات لتجديد التعاقد مع حسام عاشور وأحمد فتحي وعبد الله السعيد وعماد متعب.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الكاف غير قلق من تأثير المظاهرات الليبية على كأس الأمم للشباب
مباشر كأس العالم - تركيا (1)-(1) أمريكا وباراجواي (0)-(0) أستراليا.. جووول جوووولر