مدرب ليفانتي: مستعد لقطع ذارعيّ لجلب مهاجم جيد.. ما بالكم بميسي؟

الثلاثاء، 28 يناير 2014 - 19:04

كتب : وكالات

فالنسيا، (إفي): قال مدرب فريق ليفانتي، خواكين كاباروس، الثلاثاء إنه من الصعب للغاية تحديد سعر لمهاجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه أكد بأنه مستعد لدفع أي شيء مقابل إقناعه باللعب في صفوف فريقه.

وصرح كاباروس في مؤتمر صحفي عشية مواجهة برشلونة في إياب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وسط ابتسامة عريضة "مستعد لدفع أي شيء مقابل أن يلعب ميسي في فريقي".

وتابع "إذا قلت أنني على استعداد لقطع ذراعي الاثنين من أجل جلب مهاجم يسجل 20 هدفا في الدور الثاني لليجا، فبماذا سأضحي أكثر من ذلك للتعاقد مع ميسي؟".

وأردف "من الصعب تحديد سعر للاعب مثل ميسي، اعتقد أن أفضل اللاعبين في العالم ينبغي معاملتهم ماديا بشكل جيد للغاية، لأنهم يتمتعون بألوهية تجعل المدرجات تمتليء عن آخرها لمشاهدتهم، كما أن العالم يتابع أخبارهم"، على حد تعبيره.

على جانب آخر استبعد كاباروس أن يؤثر التغيير الذي وقع في رئاسة نادي برشلونة على أداء الفريق غدا بملعب كامب نو أمام ليفانتي "لا أعتقد على الإطلاق بأن اللاعبين سيتأثرون بذلك، لأن لاعب الكرة يركز دائما في الملعب ولا يفكر على الإطلاق في أي شيء خارجه".

وشدد المدرب على أن هدف فريقه غدا هو تقديم صورة جيدة في كامب نو، نظرا لصعوبة العودة في النتيجة بعد الخسارة ذهابا 1-4 في ملعب مدينة فالنسيا الأسبوع الفائت.

وأكد "أي نتيجة إيجابية ستمنحنا قوة تحفيزية، كما أنه من المهم أن يخرج اللاعبين من اللقاء بشكل جيد لأن هذا سيفيدهم في المباريات القادمة".

التعليقات