مشجع "مخمور" لمانشستر يونايتد يتصل بالشرطة من أجل التحدث مع فيرجسون
الخميس، 23 يناير 2014 - 16:49
كتب : هشام إسماعيل
فيرجسون
وكانت مانشستر يونايتد قد خرج من نصف نهائي كأس رابطة المحترفين مساء الأربعاء بالخسارة من سندرلاند بضربات الجزاء.
وأصدرت شرطة شمال مانشستر بيانا أكدت فيها تلقيها لاتصال هاتفي من مشجع مخمور يطلب منهم التحدث لسير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق للفريق، قبل أن تؤكد أنها على الرغم من أنها تقدر الإحباط الذي مر به المشجع إلا أن رقم النجدة فقط لحالات الاستغاثة العاجلة.
وأضاف البيان أن من يود التحدث لسير أليكس فيرجسون ما عليه إلا أن يتصل بمانشستر يونايتد الذي ربما وليس أكيدا قد يتيح لك الفرصة للوصول للمدرب الاسكتلندي المعتزل.
يذكر أن مانشستر يونايتد يعاني من موسم سيء تحت قيادة ديفيد مويس إذ خرج من بطولتي الكأس المحليتين بالإضافة لخروجه عمليا من المنافسة على لقب الدوري الذي يحمل لقبه.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












عودة إكرامي تريح أبو السعود .. ولا وجود لإصابة مزمنة