فيديو - الكاف يدرس معاقبة مهاجم موريتاني بسبب قميص "إلا رسول الله"

الثلاثاء، 21 يناير 2014 - 11:45

كتب : وكالات

نواكشوط /أش أ/ كشفت مصادر صحفية في نواكشوط الثلاثاء أن الكاف يعتزم معاقبة مهاجم المنتخب الموريتاني على الشيخ ولد الفلاني صاحب اسرع هدف في بطولة كأس إفريقيا للمحليين المقامة في جنوب افريقيا.

ونقلت الصحف عن مصادر خاصة في بعثة المنتخب الموريتاني المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا للمحليين أن رئيس الإتحاد الموريتاني لكرة القدم أحمد ولد يحيى، يبذل جهودا كبيرة مع اللجنة المنظمة للبطولة والإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، لتفادي إيقاع عقوبة قاسية علي مهاجم المنتخب الموريتاني علي الشيخ الفلاني، الذي رفع شعارا يحمل كلمة "إلا رسول الله" بعد تسجيله أسرع هدف في مرمي المنتخب البوروندي.

وحصل اللاعب علي إثر ذلك علي بطاقة صفراء من الحكم، لكن الكاف قد يوقع عليه عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات دولية، وهو ما يعني في حالة وقوعه حرمانه من المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا المنظمة في المغرب العام القادم.

وعلي الرغم من الترحيب الكبير الذي لاقاه رفع الفلاني الشعار لدي عموم الشعب الموريتاني، وتقديره الكبير له علي ما قام به علي ضوء مظاهرات عارمة في البلاد إحتجاجا علي مقال مسئ للرسول، إلا أن لوائح الكاف تحظر علي اللاعبين رفع أي شعارات لم ترخص من اللجنة المنظمة وبتنسيق مسبق معها، وهو ما يهدد بتعرض الفلاني لعقوبة علي ضوء تطبيق تلك القوانين.

لمشاهدة الهدف، اضغط هنا

التعليقات