تنس - فيرير فخور بنفسه

الأحد، 19 يناير 2014 - 11:30

كتب : وكالات

ملبورن (أستراليا)، (إفي): أبدى الإسباني ديفيد فيرير، المصنف الثالث عالميا بين لاعبي التنس المحترفين اليوم الأحد فخره بنفسه بعد التأهل لربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، وهي المرة التاسعة على التوالي التي يبلغ فيها هذا الدور في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، الأمر الذي يعكس حفاظه على مستواه.

وقال فيرير، في مؤتمر صحفي عقب الفوز على الألماني فلوريان ماير في ثمن النهائي 6-7 (5-7) و7-5 و6-2 و6-1 ، "أنا فخور بهذا"، مشيرا "هذا يعكس أنني لعبت بشكل جيد خلال السنوات الماضية في البطولات الكبرى، ولكنني مستعد للتخلي عن هذا مقابل الفوز ببطولة كبرى".

وأوضح "كل يوم ألعب بشكل أفضل، اليوم قدمت أفضل مباراة لي في الأسبوع، لأنني لعبت بروية أكبر. اليوم ارتفع مستواي. لم تكن مباراة سهلة لأن (ماير) يعقد الأمور على الخصم" فضلا عن قوة ضرباته.

وأشار "لا أفكر مطلقا في الفوز ببطولة. أسير خطوة بخطوة، والان أركز في اللقاء التالي لأنه سيكون صعبا"، مؤكدا أن الحظوظ متساوية في اللقاء المقبل، الذي يجمعه بالتشيكي توماس بيرديتش المصنف السابع عالميا.

وأضاف "اذا كنت بحالة جيدة على الصعيد الفني، ستكون لي حظوظ" للفوز بالمباراة، مشيرا "فليست المباراة ضد (الصربي نوفاك) ديوكوفيتش أو (الإسباني رافائيل) نادال.. هذان اللاعبان أثبتا أنهما في مرتبة أعلى مقارنة بباقي اللاعبين".

التعليقات