مارادونا إلى الأردن للبحث عن المواهب الكروية

السبت، 18 يناير 2014 - 22:14

كتب : وكالات

عمان /أ ش أ/تستضيف عمان يوم السبت المقبل أولى جولات اختيار المتنافسين للمشاركة في البرنامج الجديد (فكتوريس) المقرر بثه على شاشتي (تلفزيون دبي وقناة دبي الرياضية) قريبا ، كأول برنامج كرة قدم.

وقال مدير تلفزيون دبي علي خليفة الرميثي – خلال لقائه مع وسائل الإعلام اليوم في عمان - إن ملعب نادي شباب الأردن سيستضيف الجولة الأولى لاختيار المتنافسين حيث سيجمع المواهب العربية الشابة ونجوم الكرة العالمية أمثال أسطورة الكرة دييجو مارادونا والنجم العالمي سلجادو وغيرهما من نجوم الكرة المستديرة..داعيا المواهب الشابة من الأردن ودول الجوار للمشاركة في البرنامج الجديد الذي سيتضمن العديد من المفاجأت سواء من ناحية الشكل والمضمون.

وأفاد الرميثي بأن الهدف الأساسي من إطلاق هذا البرنامج - الذي يعد أول أكاديمية رياضية في العالم العربي – هو البحث عن المواهب الكروية الشابة في العالم العربي ومنحها فرصة الفوز بجائزة نقدية كبيرة إلى جانب تحقيق أحلامها باللعب مع كبرى الأندية العالمية الرائدة وذلك بعد التحاق هذه المواهب بمعسكر تدريبي مكثف في "مدينة دبي الرياضية" ليتحول إلى مشروع تلفزيوني تفاعلي مع الجمهور على مدى حلقات أسبوعية.

وأشار إلى قائمة الدول العربية التي ستشملها جولة فرق عمل البرنامج الجديد والتي ستشمل أيضا مصر 28 يناير الحالي ، الجزائر 31 يناير ، المغرب 4 فبراير ، لبنان 7 فبراير، السعودية/ جدة 10 فبراير ، الرياض 12 فبراير ، الكويت 14 فبراير وصولا إلى المحطة الأخيرة في دبي والتي ستكون في 16 من الشهر المقبل.

وقال إن عدد المتأهلين للمنافسات سيبلغ 44 متأهلا وسيتم التعرف على مقدراتهم ومؤهلاتهم في الحلقة الأولى من البرنامج ليتم بعدها الانتقال للمرحلة التالية ، والتي تتضمن اختيار 22 متأهلا للانتقال إلى مدينة دبي الرياضية حيث ستبدأ المنافسات والاختبارات الحقيقية على أيدي خبرات ومدربين على مستوى عال من الكفاءة ، على أن تبدأ التصفيات في الحلقات التالية.

وأوضح أن 4 متسابقين سيقعون في دائرة الخطر في كل حلقة فيما سيقوم الجمهور بإنقاذ واحد منهم من خلال التصويت ، فيما ستتولى لجنة التحكيم إنقاذ المتسابق الآخر وصولا إلى الحلقة قبل النهائية التي سينتقل إليها 4 متسابقين فقط للفوز بالجائزة الكبرى البالغة 100 ألف دولار بالإضافة إلى اللعب في أحد النوادي العالمية.

التعليقات