قائد ميلان
أبدى الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان سعادته بتولي الهولندي كلارنس سيدورف تدريب فريقه خلفا لماسيمليانو أليجري.
وكان سيدورف قد عاد لميلان مجددا ولكن مدربا هذه المرة بعد أن قضى قرابة الـ10 سنوات مع الروسونيري كلاعب.
وقال بالوتيلي لصحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) "شخصيا أنا سعيد، الطبيعي أثناء تغيير الإدارة الفنية أن يكون هناك بعض الارتباك ولكن نحن لدينا مدرب فاز بكل شيء كلاعب وكان حتى يوم أمس فقط يلعب الكرة".
وأضاف "أمر طبيعي أن تستمع لديه أكثر لأنك أمام بطل عظيم، ثقتنا فيه كبيرة فهو يمتلك أفكار واضحة ولذلك في رأيي الأمور ستسير بشكل جيد.. سيدورف كان واحدا من أفضل اللاعبين في العالم وبناء عليه أشك أنه يحتاج الخبرة التدريبية".
يذكر أن ميلان يعاني من موسم سيء في الدوري إذ يحتل المركز الـ11 بعد نهاية الدور الأول برصيد 22 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
