مدرب بيتيس يطمح في انتصاره الثالث على حساب ريال مدريد

الجمعة، 17 يناير 2014 - 21:29

كتب : وكالات

إشبيلية، (إفي): أكد مدرب فريق ريال بيتيس الإسباني خوان كارلوس جاريدو، اليوم الجمعة أن مباراته غدا في الليجا أمام ريال مدريد "صعبة للغاية"، لكنه تابع أنه مع الاعداد الجيد بإمكان فريقه تحقيق الفوز.

وقال جاريدو "اللعب أمام أفضل لاعبين يعد دائما أمرا خاصا، ومن الممكن الفوز عليهم إذا ما تملكنا الحافز".

وأكد مدرب بيتيس أنه يفكر في مواصلة الكفاح على رأس الجهاز الفني للفريق، رغم النتائج السيئة مؤخرا، حيث حصد نقطة واحدة فقط خلال آخر اربع مباريات ويقبع في المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة من 19 مباراة، كما أنه لم يحقق أي انتصار خلال آخر 12 جولة.

وأدان جاريدو قيام بعض المشجعين باطلاق صيحات استجهان ضده الاربعاء الماضي في المطار خلال عودة الجهاز الفني واللاعبين عقب خسارتهم في إقليم الباسك أمام أثلتيك بلباو بهدفين "من العار حدوث ذلك، كما أنه يبعدنا عن التركيز عن هدفنا الأساسي".

وأكد أن هدف البقاء في الليجا "سهل للغاية إذا ما دعمنا 50 ألف مشجع في الملعب".

واعتبر المدير الفني أن فريقه استحق نتيجة أفضل أمام ألميريا وأوساسونا، المباراتين اللتين خسرهما 1-0 و2-1 على الترتيب، مشيرا إلى أن العمل المبذول منذ قدومه للنادي في ديسمبر الماضي بدأ يؤتى بثماره.

وأكد المدرب ترحيبه بالأرجنتيني كريستيان اربيس، لاعب وسط بوكا جونيورز، الذي يتفاوض النادي الاسباني لضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

التعليقات