كاسياس ورونالدو صوتا لأنشيلوتي كأفضل مدرب في 2013

الإثنين، 13 يناير 2014 - 22:09

كتب : وكالات

(إفي) - كشفت تقارير اخبارية اليوم أن حارس ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس ونجم الفريق كريستيانو رونالدو صوتا لصالح المدير الفني الحالي للفريق الملكي والسابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي لجائزة أفضل مدرب 2013.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية عبر صفحتها الالكترونية إلى أن كريستيانو، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبي 2013، صوت لمديره الفني السابق في مانشستر يونايتد الإنجليزي أليكس فيرجسون في المقام الأول.

وفي المقام الثاني بالنسبة لكريستيانو جاء أنشيلوتي، قبل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق للفريق الملكي حتى الصيف الماضي ومدرب تشيلسي الإنجليزي الحالي.

أما كاسياس، وفقا للمصدر، فقد صوت للألماني يوب هاينكس، المدرب السابق لبايرن ميونخ الألماني والذي فاز بالجائزة، أولا، ثم مواطنه الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب نابولي الإيطالي فأنشيلوتي.

يشار إلى أن علاقة مورينيو بنجمي ريال مدريد شهدت تدهورا خلال الفترة الأخيرة التي أمضاها في صفوف النادي الملكي، حيث أجلس كاسياس احتياطيا واستعان بدييجو لوبيز في الدفاع عن عرين "الميرينجي".

وخاض مع مواطنه رونالدو حربا كلامية، حيث أكد مورينيو أنه درب "رونالدو الحقيقي" في اشارة إلى البرازيلي رونالدو، الأمر الذي رد عليه كريستيانو بأنه "لا يبصق في طبق أكل فيه".

التعليقات