نجم أتليتكو: نقطة إيجابية أمام فريق كبير

الأحد، 12 يناير 2014 - 10:55

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أكد مدافع أتلتيكو مدريد، الأوروجوائي دييجو جودين أن فريقه تمكن من تحقيق "نقطة إيجابية أمام خصم كبير"، وذلك بعد التعادل سلبيا مع برشلونة في اللقاء الذي جمع الفريقين السبت في إطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وقال جودين، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، "قدمنا مباراة متكاملة للغاية، ونخرج من المباراة بالجانب الإيجابي، وهو حصد نقطة، فضلا عن "الفرص التي سنحت لنا في الملعب".

وأشاد جودين بالعمل الذي قدمه الفريق على الصعيد الدفاعي، قائلا "تعاملنا بجدية كبيرة (مع مهاجمي برشلونة)، كما أننا أرغمنا برشلونة على التراجع في نصف ملعبه في بعض لحظات المباراة".

وأكد أن فريقه حقق "نقطة أمام فريق كبير" في الوقت الذي أقر فيه بأن المباراة تعقدت بالنسبة لفريقه في الشوط الثاني بنزول نجمي برشلونة، البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي، الا أنه أبرز الفرص التي سنحت أمام فريقه.

وأضاف "في شوط المباراة الثاني، بذلنا جهدا أكبر بعض الشيء، ليس كثيرا لأن المباراة كلها كانت صعبة، ركضنا كثيرا وكنا في قمة التركيز".

وأوضح "في مثل هذه المباريات لابد من التركيز بشكل أكبر من أي لقاء آخر، خاصة عندما نفقد الكرة. أعتقد أننا ظهرنا كفريق جاد متماسك، ولذلك حققنا 50 نقطة" في النصف الأول من البطولة.

التعليقات