بيا: سنقاتل حتى الموت في كل البطولات

الأحد، 12 يناير 2014 - 10:52

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أكد ديفيد بيا مهاجم أتلتيكو مدريد أن فريقه سعى للفوز على برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين السبت في إطار منافسات الجولة الـ19 من الليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، مشيرا إلى أن حصد 50 نقطة في النصف الأول من الدوري "صعب للغاية بالنسبة لأي فريق في العالم".

وقال بيا، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بالتأكيد، ليس فقط بالنسبة لأتلتيكو مدريد، وانما لأي فريق في العالم حصد 50 نقطة في النصف الأول من الدوري صعب جدا جدا. هذا يثبت أننا قمنا بالأمور على نحو جيد. ولابد من السير على هذا المنوال".

وأوضح "هذا لا يتوقف. لابد من نسيان برشلونة والتفكير في فالنسيا" في إشارة إلى مباراة فريقه المقبلة امام فالنسيا في كأس ملك إسبانيا.

وأشار فيا في نفس الصدد إلى أن فريقه لا يولي أهمية لبطولة على حساب أخرى: "لقد عملنا من أجل المنافسة في المنافسات الثلاثة، أربعة اذا أضفنا كأس السوبر التي لعبناها في بداية الموسم، وسنقاتل حتى الموت بكل اللاعبين. أتمنى أن نتمكن من الوصول إلى نهائي كل البطولات".

وحول مجريات مباراة فريقه السابق برشلونة، علق "كنا نود الفوز..لقد عملنا من أجل الفوز. لقد كانت مباراة صعبة، تعامل فيها كل فريق باحترام تجاه الاخر. أعتقد أننا اكتسبنا الاحترام خلال الأداء الجيد الذي قدمناه في نصف البطولة الأول".

التعليقات