سمولينج يعتذر عن تنكره في زي انتحاري

الخميس، 09 يناير 2014 - 14:14

كتب : وكالات

تقدم كريس سمولينج مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، باعتذار عن تنكره في زي إرهابي انتحاري خلال حفل خاص أقيم في منزله.

وفي بيان صادر عنه بعد نشر هذه الصور طالب سمولينج بالصفح عن أي "إهانة قد يكون قد تسبب بها" عبر تنكره في زي الإرهابي الانتحاري، مؤكدا أنه لم تكن لديه أي نية سيئة عندما قام بهذا الأمر.

ويظهر سمولينج في الصور التي نشرتها (ذا صن) اليوم وهو يرتدي غطاء للرأس ويضع نسخة مزيفة لحزام ناسف حول جسده، كما يمسك بهاتف محمول وكابل بجانب عبوة مشروب في يده.

وأوضح وكيل اللاعب أن سمولينج وصديقته أقاما حفلا تنكريا للاحتفال بأعياد الميلاد وبعيد ميلادهما برفقة عدد من أصدقائهما المقربين، مبينا أن المدافع أقر أن فكرة تنكره في هذا الزي لم تكن جيدة على الإطلاق.

وتسببت صور سمولينج في حديث الصحف مجددا عن فريق مانشستر يونايتد الذي قدم أداء مخيبا للآمال في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي حيث خسر أمام توتنام هوتسبير بنتيجة 1-2 ، وبات يحتل الآن المركز السابع بالبطولة برصيد 34 نقطة.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لم يحقق "الريدز" الذي يدربه ديفيد مويس، الفوز سوى في عشرة لقاءات بينما خسر في ست مباريات وتعادل في أربعة.

التعليقات