مدرب فالنسيا: اللاعبون هم سبب تغير الأوضاع إلى الأفضل

الأربعاء، 08 يناير 2014 - 10:29

كتب : وكالات

فالنسيا، (إفي): قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتسي المدير الفني لفريق فالنسيا إن اللاعبون هم السبب الأول وراء تغير صورة الفريق منذ توليه المسئولية، مشيرا إلى أن فرصة التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم لا تزال قائمة رغم التعادل في ملعبه (ميستايا) أمام أتلتيكو مدريد بهدف.

وقال بيتسي عقب لقاء الثلاثاء "لا يمكنني أن أنسب لنا أكثر مما فعلنا. الصانعون الرئيسيون لهذا التغيير الكبير هم اللاعبون بشكل رئيسي وحصري، للرغبة التي واتتهم للقيام بتعديل الأوضاع الصعبة. في الوقت القصير الذي تولينا فيه المسئولية حاولنا ضبط بعض الأمور الصغيرة، مع منح الهدوء وبعض النظام".

وقاد المدرب الجديد الفريق نحو الفوز بهدفين دون مقابل على ليفانتي في "ديربي" فالنسيا يوم السبت الماضي، في أولى جولات الليجا لعام 2014 ، قبل أن يدرك أمس تعادلا صعبا أمام أتلتيكو الذي يشارك برشلونة صدارة الدوري الإسباني.

وأضاف الأرجنتيني "تبدو عليهم الراحة وتلك السعادة التي قد يظهر أثرها لاحقا في المباريات. دائما يتسبب تغيير المدرب في ترقب وتأهب لدى اللاعبين. من هنا تتغير معنويات فريق يعاني، ولأنهم عناصر جيدة تبدو للعيان إمكانية إثبات المهارات التي يتمتعون بها".

وتقدم أتلتيكو مدريد في مباراة أمس عن طريق راؤول جارسيا (ق73)، وأدرك البرتغالي هيلدر بوستيجا لأصحاب الضيافة التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لكن بيتسي لا يفقد الأمل في التأهل.

وقال مدرب فالنسيا "كل الاحتمالات قائمة، وحتى لو كنا فزنا أو تعادلنا، وبالنظر إلى قوة الفريقين لا يجب اعتبار أي شيء محسوما، ومع انتهاء هذا اللقاء بالتعادل ستكون مباراة الإياب عامرة بالمنافسة".

التعليقات