ماتا يبحث مستقبله مع تشيلسي

الثلاثاء، 07 يناير 2014 - 13:09

كتب : وكالات

لندن /أ ش أ/ يبحث خوان ماتا نجم خط وسط نادى تشيلسى الانجليزى مستقبله مع البلوز مع مسؤولى النادى فى وقت لاحق من هذا الاسبوع فى ظل تهميش دوره وسعيه لترك الفريق ولو على سبيل الاعارة من اجل اللعب بانتظام للحفاظ على مكانه فى تشكيل منتخب اسبانيا فى مونديال البرازيل القادم.

وذكرت صحيفة ديلى ميرور البريطانية الثلاثاء أن والد ماتا ووكيل اعماله يحمل عرضا لانتقال اللاعب لصفوف اتليتكو مدريد الاسباني فى انتقالات الشتاء على سبيل الاعارة كحل وسط مع ادارة البلوز.

وأضافت الصحيفة ان اتليتكو يسعى لضم ماتا فى انتقالات يناير على سبيل الاعارة على ان يتم ضمه نهائيا فى الصيف المقبل .ويأتى ذلك فى ظل سعى النادى الاسبانى لمواصلة مسيرته الرائعة هذا الموسم حيث يتصدر ترتيب الليجا الاسبانية مناصفة مع نادى برشلونه كما صعد لدور الستة عشر لدورى الابطال الاوروبى.

كان ماتا قد ابلغ اصدقائه بأنه غاضب من الاسلوب الذى يعامل به ومايتعرض له من انتقادات وسوء معاملة من جانب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى.

كان مورينيو قد اعلن انه لو كان ماتا يريد الرحيل فإنه لن يقف فى طريقه لكنه فى الوقت نفسه اعرب عن رغبته فى بقائه إذا اراد.

التعليقات