خيسي: أداء ريال مدريد تطور بعد دخولي مع بيل

الإثنين، 06 يناير 2014 - 23:49

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): قال الصاعد خيسيه رودريجز لاعب ريال مدريد الإسباني إن ما حدث بعد نزوله والويلزي جاريث بيل في الشوط الثاني بمباراة سيلتا فيجو بالجولة الـ18 من الليجا والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة كان "ملحوظا".

ونجح أنشيلوتي في فك شفرات دفاع سيلتا بالشوط الثاني مع التغييرات التي أجراها بنزول الصاعدين آسيير اياراميندي وخيسيه، الذي صنع الهدف الأول لكريم بنزيمة، وبيل الذي صنع الهدف الثالث لكريستيانو رونالدو.

وقال خيسيه في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "أنا أعمل بجد كل يوم وأتعلم من زملائي ولدي طموح، اللعب في هذا الفريق صعب، يجب العمل والصبر وبعدها تأتي المكافأة، أنا أشعر بالسعادة".

وبخصوص عدم اشتراكه أساسيا، قال "توجد منافسة صحية بالفريق، جميعنا نتنافس، علينا احترام المدير الفني ومواصلة العمل".

وبخصوص الصافرات التي تعرض لها الأرجنتيني أنخل دي ماريا من قبل الجماهير قال "لم أسمع أي صافرات، لأنني كنت في الملعب، ولكنه لاعب كبير، وله منا كل الدعم".

وأعرب اللاعب عن تمنيه فوز زميله بالفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية الأسبوع المقبل، مشيرا من ناحية أخرى إلى أنه ليس لديه تفضيل فيما يتعلق بمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بالجولة المقبلة بالليجا، معتبرا أنه يجب التركيز فيما يقوم به فريقه وحسب.

التعليقات