كاسياس يطلق اسم "مارتين" على مولوده الأول

الجمعة، 03 يناير 2014 - 21:45

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أطلق إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم اسم "مارتين" على طفله الأول الذي خرج للنور اليوم.

وأصبح كاسياس (32 عاما) أبا للمرة الأولى بعد أن استقبل مولودا ذكرا من رفيقته العاطفية المذيعة الرياضية سارة كاربونيرو (29 عاما).

وكتب "القديس" تغريدة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ليزف النبأ السار لمحبيه، قال فيها "أريد أن أشارككم اللحظة الأهم والأسعد في حياتي، لقد خرج إبني للنور بعد طول انتظار، وصل (مارتن) الى العالم، وزنه 3.850 كجم، ويتمتع بصحة جيدة هو وأمه، بدون شك عام 2014 بدأ بشكل رائع، شكرا للجميع".

ووضعت كاربونيرو طفلها في مستشفى "روبير" الدولية في مدريد، نفس المستشفى التي أنجبت فيها الأميرة ليتيثيا زوجة ولي العهد الإسباني.

وأوضحت المستشفى أن كاربونيرو وطفلها في حالة صحية جيدة، رغم أنها أجرت عملية قيصرية.

وكان كاسياس قد تغيب عن رحلة فريقه الى العاصمة القطرية الدوحة لخوض المباراة الودية أمس الخميس امام باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي انتهت بفوز الميرينجي 1-0 ، بسبب انتظاره لمولوده الأول.

يذكر أن علاقة كاسياس وكاربونيرو العاطفية بدأت بالتزامن مع بطولة كأس القارات 2009 بجنوب أفريقيا، وأصبحت رسمية في فبراير/شباط 2010 ، وباتت علاقتهما حديث وسائل الاعلام العالمية عقب تتويج إسبانيا بمونديال 2010 بنفس البلد الأفريقي، حين طبع الحارس قبلة على شفاه المذيعة خلال لقاء تلفزيوني على الهواء مباشرة عقب مراسم تسلم الكأس.

التعليقات