الإسماعيلي: طلبنا من عبد ربه تنفيذ ركلة الجزاء.. لكن أنطوي أصر
الخميس، 02 يناير 2014 - 21:24
كتب : ياسر الشريف
قال كرم جابر المدرب العام للإسماعيلي إن ضربة الجزاء التي سددها جون أنطوي في لقاء الزمالك، كانت من مهام حسني عبد ربه لاعب الدراويش.
وكان جون أنطوى قد فشل في تسجيل ضربة الجزاء احتسبت للإسماعيلي، وذلك في اللقاء الذي فاز به الدراويش على الزمالك بهدف دون رد.
وأفصح جابر لـFilGoal.com "لدينا قائمة لمنفذي ركلات الجزاء، يتقدمها حسني عبد ربه ومن بعده جون أنطوي ثم سامح عبد الفضيل".
وأضاف "نادينا على عبد ربه لينفذ ضربة الجزاء، لكنه قال إن جون مسك الكرة وتوجه للعبها وبالتالي لم أرغب في منعه".
وأوضح "فزنا باللقاء وهذا هو المهم".
وأكمل "من يجتهد يفوز وقد توقعنا سيناريو المباراة وخطة الزمالك بكل تفاصيلها لهذا حددنا الخطه على أساس هذا التصور ونجحنا فى تنفيذه".
وأتم "استغل الإسماعيلي دفاعه القوي، مع سرعة أنطوي وزيكا وإبراهيم حسن".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











