حسام حسن : استحق فريقي الفوز على الكويت.. والبحرين أقوى منافس

الأربعاء، 01 يناير 2014 - 23:35

كتب : وكالات

(/ أ ش أ/) - أعرب المدير الفنى المصري حسام حسن مدرب منتخب الأردن لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي حققه النشامى على منتخب الكويت اليوم في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة ببطولة غرب آسيا وتصدر المجموعة والتأهل للدور قبل النهائي من البطولة .

وقال حسام حسن في مؤتمر الصحفي: "المنتخب الأردني قدم مباراة متميزة واستحق الفوز باللقاء عن جدارة حيث ان اللاعبين كانوا في أفضل حالاتهم وحققوا المطلوب منهم في اللقاء وهو الفوز والتأهل وأتمنى أن نواصل المشوار بكل قوة في المرحلة المقبلة".

وأضاف حسام حسن "أهدرنا العديد من الفرص الخطيرة خلال مباراة الكويت, نتيجة عدم مشاركة معظم اللاعبين الحاليين في المباريات وتعتبر هذه الفرصة الأولى لهم وظهروا بحالة جيدة وأنا سعيد بما قدموه من مستوى فني جيد في اللقاء وبالنتيجة".

وأشار حسام حسن إلى أن إضاعة الفرص يرجع إلى شقين الأول هو خطورة المنتخب الأردني الذي يهاجم بشراسة والشق الثاني هو الأخطاء في إنهاء الهجمات وسوف يتم معالجتها في الفترة المقبلة في إطار الاستعداد بقوة للمباراة المقبلة .

وعن مواجهة البحرين المقبلة في الدور قبل النهائي قال حسام حسن : الظروف متشابه بين المنتخبين خاصة أنهما يشاركان بجزء من اللاعبين الأساسيين وجزء من الاحتياط, و المنتخب البحريني هو الأقوى بين المنتخبات المتأهلة للدور قبل النهائي من وجهة نظري .

التعليقات