غياب كاسياس وبيل عن ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان

الأربعاء، 01 يناير 2014 - 15:37

كتب : وكالات

(إفي) - يغيب حارس مرمى ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس والويلزي جاريث بيل عن لقاء باريس سان جيرمان الودي الذي سيخوضه الملكي غدا الخميس في العاصمة القطرية الدوحة.

ولم يسافر كاسياس مع الملكي لأنه ينتظر مولوده الأول من صديقته المذيعة الشهيرة سارا كاربونيرو، بينما لم يتعاف بيل من الإصابة التي لحقت به.

ولاتزال هناك شكوك حول إمكانية مشاركة لاعب خط الوسط تشابي ألونسو في لقاء الغد، حيث يعاني من ثقب في طبلة أذنه اليسرى تعرض لها خلال لقاء الملكي مع فالنسيا في الليجا.

ويعد هذا اللقاء هو الأول للملكي في عام 2014 وسيخوض الفريق سبع مباريات خلال 31 يوما فقط ويمكن أن تصل إلى تسعة إذا استطاع الإطاحة بأوساسونا من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويعد هذا اللقاء جزءا من صفقة انتقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من النادي الفرنسي إلى الإسباني، وسيتواجه الفريقان وديا على استاد خليفة الدولي بالدوحة غدا.

واستدعى أنشيلوتي كلا من: توماس ميخياس ودييجو لوبيز وخيسوس فرنانديز، في حراسة المرمى، وفي الدفاع: بيبي، وراموس، ومارسيلو، وكارباخال، وأربيلوا، وناتشو، وكاسادو، ويورينتي.

وفي خط الوسط استدعى: تشابي ألونسو، وكاسيميرو، ومودريتش، ودي ماريا، وإيسكو، وإيارامندي، وخوسيه رودريجيز، وخايمي، وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو، وبنزيمة، وخيسي وموراتا.

وكان باريس سان جيرمان قد وصل إلى الدوحة يوم الأحد الماضي لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للنصف الثاني من الموسم الكروي الحالي.

التعليقات