دورتموند ينهي عقد زامر بطريقة ودية

الأحد، 30 مايو 2004 - 00:00

كتب : وكالات

أعلن نادي بروسيا دورتموند يوم الأحد أنه توصل إلى أتفاق مع المدرب الحالي للفريق ماتيوس زامر يترك بمقتضاه الأخير تدريب الفريق بدءا من 30 يونيو 2004.

و صرح الدكتور جيرد نيباوم رئيس دورتموند لموقع النادي الرسمي يوم الأحد : " لقد اتفقنا مع زامر على إنهاء العقد , و سيترك تدريب الفريق بدءا من أول يوليو القادم."

و أضاف نيباوم " يجب أن يعرف الجميع أن زامر سيبقى مشجع و صديق للفريق , و لكن رحيله جاء بسبب أن الفريق في حاجة إلى التغيير."

و قد ذكر موقع مجلة كيكر الألمانية أن المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني الحالي لفينيورد ( الذي يلعب له حسام غالي ) و الذي سيترك الفريق هذا الصيف ليحل محله رود خوليت هو أقرب المرشحين لتولي تدريب دورتموند في الموسم القادم.

و أضافت المجلة في تقريرها أن زامر قد يتولى تدريب فريق شتوتجارت بعد رحيل مدرب الفريق السابق فيلكس ماجت إلى نادي بايرن ميونيخ.

جدير بالذكر أن دورتموند كان قد أحتل المركز السادس في الدوري الألماني هذا الموسم خلف فريق بوخوم , سيشارك الفريق في كأس الأنترتوتو المؤهلة لكأس الإتحاد الأوروبي.

و كان زامر , 36 عاما , قد تولى تدريب دورتموند عام 2000 , و قادهم للفوز بالدوري الألماني عام 2002 ليكون أصغر مدرب في تاريخ ألمانيا فاز بالدوري , كما نجح بالوصول مع الفريق إلى نهائي كأس الإتحاد الأوروبي عام 2002 و خسر أمام فينيورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات