دميروران رئيسا لصقور حسن .. وزيدان ينتظر

الإثنين، 31 مايو 2004 - 00:00

كتب : وكالات

فاز رجل الأعمال التركي يلديريم دميروران بمقعد الرئاسة لنادي بشيكتاش , وذلك خلال الانتخابات المبكرة التي اجريت يوم الأحد .

وذكرت وكالة الأنباء التركي أن دميروران فاز بمقعد الرئاسة بعد حصوله على 3272 صوت مقابل 3110 صوتا لمنافسه فكرت اورمان , ومن بعدهما جاء ايرول كاينار برصيد 218 صوتا ثم عفان كتشيجي بـ210 صوت .

ورغم وعود اورمان وكاينار بضم لاعبين من أندية أوروبية بارزة على رأسهم المصريين احمد حسام " ميدو " مهاجم مرسيليا الفرنسي ومحمد زيدان لاعب ميتديالاند الدنماركي , إلا ان هذا لم يشفع للمرشحين .

وبذلك يصبح دميروران هو الرئيس الثاني والثلاثين للصقور خلفا لسردار بيلجيلي الذي تنحي عن منصبه في مطلع شهر ابريل الماضي بعد الانتقادات الحادة التي وجهتها له جماهير الفريق بعد خسارته الدوري وإنهائه المسابقة في المركز الثالث رغم احتلاله الصدارة خلال الدور الأول بأكمله .

التقارير الواردة من تركيا أشارت إلى ان المدرب القادم للصقور هو الألماني لوثر ماتيوس المدير الفني لبارتيزان بلجراد اليوغوسلافي بعد أن توصل دميروران إلى اتفاق معه إبان حملته الانتخابية .

غير أنه من غير المعروف ما إذا كان المهاجم المصري محمد زيدان , والذي وقع على عقدا مبدئيا مع كاينار , سينضم إلى صفوف الفريق بعد فوز دميروران .

التعليقات