الاتحاد السكندرى مهتم بضم بيبو

الإثنين، 31 مايو 2004 - 00:00

كتب : وكالات

الاسكندرية - هانى الخميسى: قال محمد مصيلحى نائب رئيس الاتحاد السكندرى ان النادى فتح باب المفاوضات مع الأهلى لضم مهاجمه خالد بيبو الى الفريق اعتبارا من الموسم المقبل ، غير ان مصدرا مسئولا بالنادى القاهرى نفى صحة الخبر.

وقال مصيلحى فى تصريح لمراسل Filgoal.com بالاسكندرية انه تحدث مع عدلى القيعى مدير التسويق بالأهلى وثابت البطل مدير الكرة بالنادى لبحث امكانية الاستغناء عن بيبو ، مضيفا ان المسئولين طلبا مهلة لأخذ رأى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق ومعرفة مدى حاجته لجهود اللاعب.

غير ان القيعى اكد انه لم يتلق اى اتصال من مسئول النادى السكندرى فى هذا الشأن ، فى حين تعذر الحصول على تعليق فورى من البطل.

وقدم بيبو موسما متواضعا مع الأهلى ، حيث لم يحرز سوى هدف واحد مع الفريق فى الدورى فى مرمى الاتحاد السكندرى بالذات، وهو ما عرضه لانتقادات عديدة من الجماهير ووسائل الاعلام.

وكان بيبو قد انضم للأهلى قادما من الاسماعيلى موسم 99/2000 ، ولعب دورا مؤثرا فى فوز الفريق بدورى ابطال افريقيا وكأس السوبر الافريقى عام 2001 ، ناهيك عن احرازه لرباعية تاريخية فى مرمى الزمالك الموسم قبل الماضى فى اللقاء الذى انتهى بفوز الأهلى 6-1 جدد بعدها تعاقده مع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقابل مبلغ وصل الى 650 الف جنيه في الموسم بحسب تقديرات الصحف.

التعليقات