في سلاح ذو حدين للزمالك : الطلبة يلحق بالهلال ثالث هزيمة على التوالي

الإثنين، 31 مايو 2004 - 00:00

كتب : وكالات

فجر فريق الطلبة العراقى مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الهلال السعودى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين عصر الإثنين بالعاصمة السورية دمشق ضمن مباريات المجموعة الثانية فى دور الثمانية لدورى أبطال العرب.

أحرز أهداف الطلبة العراقى أحمد صلاح (هدفين) فى الدقيقة 38 و70 (من ركلة جزاء) ومحمد شكرون فى الدقيقة 55 , بينما أحرز هدف الهلال الوحيد المهاجم الصاعد الواعد أحمد الصويلح فى الدقيقة 48 من عمر المباراة.

تعد هذه الهزيمة هى الثالثة للهلال السعودى على التوالى , حيث خسر من الشارقة الاماراتى 2-5 فى دورى أبطال أسيا , ثم خسر من اهلى جدة 1-5 فى المربع الذهبى للدورى السعودى.

تعد نتيجة مباراة اليوم سلاحا ذا حدين للزمالك , حيث إن هزيمة الهلال منحت الفرصة للزمالك فى تصدر المجموعة فى حالة فوزه بفارق هدفين على الطلبة العراقى فى المباراة الأخيرة والتى ستقام بالقاهرة يوم 13 يونيو المقبل , ولكن فى الوقت نفسه قد يتعرض الزمالك للخروج من البطولة نهائيا فى حالة هزيمته من الطلبة بأى نتيجة ليتأهل الهلال والطلبة معا.

وهذا يعني أن الزمالك يدخل المباراة الأخيرة أمام الطلبة وأمامه فرصة الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل مع الهلال إلى الدور قبل النهائي في أي مركز , في حين أن الهزيمة تعني تأهل الطلبة مع الهلال وخروج الزمالك.

التعليقات