الاهلي يضم عبد الوهاب علي سبيل الاعارة

الثلاثاء، 01 يونيو 2004 - 00:00

كتب : وكالات

الراحل محمد عبد الوهاب

وقع محمد عبد الوهاب لاعب نادي الظفرة الاماراتي والمنتخب الوطني عقدا مع النادي الاهلي لمدة موسمين اعتبارا من الموسم المقبل بعد موافقة النادي الاماراتي .

وقال عدلي القيعي مدير ادارة التسويق بالنادي الاهلي لـ Filgoal.com ان الاهلي حصل علي توقيع اللاعب يوم الثلاثاء ولمدة موسمين اعتبارا من موسم 2004 – 2004 علي سبيل الاعارة ، بعد رفض نادي الظفرة بيع اللاعب بشكل نهائي ، علي ان يكون للاهلي الاولوية في شرائه عند عرض اللاعب للبيع نهائيا من قبل نادي الظفرة .

واضاف القيعي ان اللاعب سيحصل علي 200 الف جنية في الموسم في حين سيحصل نادي الظفرة علي 30 الف دولار في الموسم الاول و40 الف دولار في الموسم الثاني .

واشار مدير ادارة التسويق بالاهلي الي ان النادي اقترب بنسبة كبيرة من اعادة ترتيب اوراقة للموسم الجديد بعد التعاقد مع رامي عادل وعماد النحاس واخيرا محمد عبد الوهاب وان هناك مهاجم ولاعب صانع العاب في الطريق سيتم الاعلان عنهما خلال ايام وغالبا سيكون اللاعبين الجديدين من امريكا الجنوبية أو افريقيا .

يذكر ان محمد عبد الوهاب قد احترف بنادي الظفرة الاماراتي منتقلا من نادي الالمونيوم ، احد اندية الدرجة الثانية ، في بداية الموسم الجاري لمدة خمسة مواسم بعد فوزه مع منتخب الشباب ببطولة الامم الافريقية للشباب التي اقيمت ببوركينا فاسو في يناير من العام الماضي ، ثم اعير مباشرة لنادي انبي لمدة موسم واحد ينتهي بنهاية الموسم الحالي .

التعليقات