مدرب السودان: نحترم مصر ، ولكن نثق فى امكاناتنا

الخميس، 03 يونيو 2004 - 00:00

كتب : أحمد سعيد

قال البولندي فوتيك وارازيك المدير الفني لمنتخب السودان إنه يحترم المنتخب المصري ويقدر قيمته الكروية الكبيرة في أفريقيا غير أنه أعرب عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه على فرض أسلوبهم على ضيوفهم في افتتاح التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2006.

وأضاف وارازيك في تصريحات أبرزتها صحيفة سودانيل السودانية يوم الخميس " مصر أحد الدول المرشحة لانتزاع تأشيرة التأهل لألمانيا، ولكننا تعرف أيضا قيمتنا جيدا ونثق في قدراتنا على تحقيق المفاجأة".

ويحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره السوداني الأحد القادم في مستهل مباريات المجموعة الأفريقية الثالثة والتي تضم أيضا منتخبات الكاميرون و كوت ديفوار و بنين و ليبيا.

وتابع وارازيك بثقة " لسنا أطفالا حتى نترك المنتخب المصري يتلاعب بنا في المباراة، بل نجهز فريقنا في تواضع حتى نفجر كل طاقاته في المباراة التي سنفرض فيها أسلوبنا على الفراعنة".

إلى ذلك، شكل الاتحاد السوداني لكرة القدم لجنة للطوارئ برئاسة كمال شداد رئيس الاتحاد لتتولى وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات السودان لاستضافة المباراة.

ونقلت صحيفة الرأس العام السودانية يوم الخميس عن مجدي شمس الدين سكرتير عام الاتحاد السوداني قوله ان مهمة اللجنة التأكد من توافر كل الظروف المساعدة للمنتخب السوداني لتحقيق الفوز في تلك المباراة الهامة.

وأوضح شمس الدين أن الاتحاد السوداني قام بالتعاون مع رابطة مشجعي ناديي الهلال والمريخ بإعداد خمسة آلاف علم للسودان لتسهيل مهمة الجماهير الغفيرة التي تريد مؤازرة الفريق.

التعليقات