إصابة تامر عبد الحميد قبل سفر المنتخب للسودان بساعات

الخميس، 03 يونيو 2004 - 00:00

كتب : وكالات

قدم تامر عبد الحميد منحت الزمالك آخر لقب إفريقي

قرر الإيطالي تارديللي المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد تامر عبد الحميد لاعب خط وسط المنتخب والزمالك من السفر إلى الخرطوم بسبب الإصابة .

وقال إسماعيل يوسف مدرب المنتخب إن تامر أصيب خلال التدريب الأخير للمنتخب بالقاهرة وقبل السفر بساعات لمواجهة المنتخب السوداني في بداية تصفيات مونديال 2006

وأضاف يوسف إصابة تامر في " أنكل قدمه " تجددت وأكد الجهاز الطبي استحالة أن يلحق بالمباراة يوم الأحد المقبل لذلك تقرر عدم سفره مع زملائه لاستكمال العلاج بالقاهرة .

وأشار مدرب المنتخب إلى أن تارديللي وافق على سفر حازم إمام مع الفريق وكذلك عبد الواحد السيد وإن كان من الصعب جدا اشتراكهما في المباراة .

وبإصابة تامر عبد الحميد يكون المنتخب قد فقد خلال الأسبوعين الأخيرين فقط جهود سبعة من لاعبيه هم أحمد حسن وأحمد فتحي وعمرو الدسوقي وطارق السعيد وعبد الواحد السيد وأخيرا تامر وكلهم للإصابة بالإضافة إلى حازم إمام الذيتوفت مولودته خلال فترة المعسكر .

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مع نظيره السوداني يوم الأحد 6 يونيو في بداية مشوار تصفيات المجموعة الثالثة الأفريقية لمونديال 2006 والتي ستشهد في نفس اليوم مباراتي الكاميرون مع بنين وكوت ديفوار مع ليبيا .

التعليقات