الزمالك يهزم المصرى 2-1 ، و الأهلى يفوز على الترسانة 4-2

الخميس، 10 يونيو 2004 - 00:00

كتب : وكالات

الزمالك خطف الفوز على شباب الإسماعيلى بخبرته

فاز الزمالك على ضيفه المصرى بهدفين مقابل هدف يوم الخميس على ملعب الكلية الحربية ضمن مباريات المرحلة الـ 24 للدورى المصرى الممتاز والتى شهدت فوز الأهلى على الترسانة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أحرز أهداف الزمالك عبدالحليم على فى الدقيقتين 37 و 68 من ضربة جزاء ، بينما أحرز هدف المصرى الوحيد علاء إبراهيم فى الدقيقة 27 .

بهذه النتيجة ، واصل الزمالك حفاظه على سجله خاليا من الهزائم بعد تتويجه بطلا للدورى ، و إرتفع رصيده الى 64 نقطة ، بينما تجمد رصيد المصرى عند 32 نقطة فى المركز السابع .

كما فاز الأهلى على على مضيفه الترسانة بملعب المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدفين ، ليرفع رصيده الى 53 نقطة فى المركز الثانى ، بينما توقف رصيد "الشواكيش" عند 22 نقطة فى المركز الـ 11 ، و يتأزم موقفه بشدة .

أحرز أهداف الأهلى محمد أبوتريكة فى الدقيقتين 63 و 90 ، و وائل رياض فى الدقيقتين 64 و 65 ، بينما أحرز هدفى الترسانة حسام مبروك فى الدقيقة 66 ، و هانى حسن فى الدقيقة 87 .

و فى بقية مباريات المرحلة ، حقق المنصورة فوزا غاليا على ضيفه إنبى بهدف نظيف ليقترب من منطقة الأمان ، فى حين خسر أسوان أمام ضيفه الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف ، و فاز الكروم على البلدية 2-1 ، و حرس الحدود على القناة 4-1 ، بينما تعادل غزل المحلة مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق .

وبهذه النتائج يتحسن موقف المنصورة نسبيا برصيد 25 نقطة بينما توقف رصيد الترسانة وأسوان عند 22 نقطة ويتبقى لكل فريق مباراتين تحددان اتلفريق الذي سهبط لدوري الدرجة الأولي مع الكروم والقناة تااذين ضمنا الهبوط رسميا .

ويلعب المنصورة مع المصري ببورسعيد ثم الاتحاد بالمنصورة ويحتاج إلى أربع نقاط من المباراتين ليضمن البقاء في الدوري الممتاز بغض اتلنظر عن نتائج الفرق الأخرى .

ويواجه الترسانة فريق إنبي ثم المصري ولا بديل لديه عن الفوز في المباراتين ليضمن البقاء وكذلك أسوان الذي سيلعب مع البلدية في المحلة ثم مع الأهلي في أسوان .

وستكون مباراة البلدية وأسوان حاسمة في تحديد الفريق الهابط بنسبة كبيرة لأن موقف البلدية أصبح سيئا بعد هزيمته من الكروم وتوقف رصيده عند 27 نقطة وإذا فاز البلدية على أسوان سيضمن البقاء ويهبط ممثل الصعيد .

التعليقات