عثمان : الإسماعيلى لن يفرط في عبد ربه

الإثنين، 14 يونيو 2004 - 22:06

كتب : وكالات

Hosni Abd-Rabou is on his way to Ahli

أكد إبراهيم عثمان نائب رئيس الإسماعيلى و المشرف العام على الكرة أن ادارة النادى لا تنوى التفريط فى نجم الفريق الشاب حسنى عبدربه الى أى ناد .

و قال عثمان فى تصريحات خاصة لمراسل FilGoal.com بالإسماعيلية يوم الإثنين إنه لن تتم مقايضة عبدربه بأى لاعب آخر ، أو بيعه بأى مقابل مادى "لأنه أحد الركائز الأساسية فى الفريق التى لا يمكن الاستغناء عنها".

و كانت وسائل الاعلام المصرية قد تكهنت فى الفترة الأخيرة بأن الزمالك قد توصل الى اتفاق مع الإسماعيلى بشأن انتقال عبدربه الى صفوف "القلعة البيضاء" فى صفقة تبادلية ينتقل بمقتضاها بعض لاعبى الزمالك الى "الدراويش" بالاضافة الى مقابل مادى كبير .

و تساءل عثمان : "هل اذا أردت بيع عبدربه سوف أعطيه الى الزمالك أحد المنافسين للإسماعيلى فى مختلف المسابقات؟".

و أكد عثمان أن الإسماعيلى لن يستغنى عن أى لاعب فى الفترة الحالية ، خاصة بعد تجديد صفوف الفريق ، أما اللاعبين أصحاب المستوى العالى أمثال عبدربه ، فلن يستغنى عنهم النادى إلا لأحد الأندية العالمية مثل الأرسنال الانجليزى "لأن هذا شرف كبير للكرة المصرية بشكل عام ، أما غير ذلك فهو غير مقبول تماما".

يذكر أن عبدربه ، 21 عاما ، كان قد تألق فى صفوف "الدراويش" الموسم الماضى بعد تصعيده الى الفريق الأول ، و شارك مع منتخب مصر للشباب فى كأس العالم بالامارات العام الماضى ، قبل أن ينضم الى المنتخب الأول الذى يشارك فى التصفيات المؤهلة الى كأس العالم بالمانيا 2006 ، و يعتبر أحد المواهب المبشرة فى الكرة المصرية حاليا .

التعليقات