صحيفة بلغارية : أصبحنا محطا للسخرية في أوروبا!

الثلاثاء، 15 يونيو 2004 - 17:21

كتب : وكالات

السويد أبرز منافسي أسبانيا في المجموعة

صوفيا (بلغاريا) - أ.ف.ب. : نددت الصحف البلغارية الصادرة يوم الثلاثاء بالهزيمة الساحقة التي منيت بها بلغاريا امام السويد صفر-5 يوم الإثنين في لشبونة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن بطولة امم اوروبا المقامة حاليا في البرتغال.

وظهرت صحيفة "7 دني سبورت" تحت عنوان "بلغاريا سحقت" , في حين ظهرت صحيفة تروند بعنوان : "الحزن.." , وصدرت صحيفة "24 تشاسا" تحت عنوان : "صفر-5 وتساءلت هل نحن سكارى؟".

اما صحيفة "سيجا" الاكثر انتشارا فصدرت بعنوان كبير : "صفر-5 : السويد حطمتنا".

وعلقت صحيفة "7 دني سبورت" على الخسارة في مقال جاء فيه "بلغاريا اصبحت محط للسخرية في اوروبا ولاعبوها منيوا بهزيمة مذلة صفر-5" , مضيفة "لقد اصبحنا مغفلي اوروبا" بسبب الدفاع الضعيف".

ونقلت الصحيفة ذاتها تصريحا لنجم المنتخب البلغاري السابق خريستو ستويتشكوف اعتبر فيه ان بلغاريا لم تخسر جميع فرصها لان "بامكانها الفوز على الدنمارك وايطاليا" وبلوغ الدور ربع النهائي , وقال: "الوقت غير مناسب حاليا للنقد".

واعتبرت صحيفة "تروند" من جانبها "ان فرص التأهل الى الدور الثاني لا تزال قائمة في حين انتقدت "24 تشاسا" انحياز الحكم الانجليزي ريلاي وقالت : "ان حكام المباراة ساهموا كثيرا في الحاق الهزيمة القاسية لبلغاريا.

التعليقات